اعمال اخبار  
. الاخبار » » العلمية

نجاح مميز لشركة

نجاح مميز لشركة
بتاريخ : 06/02/2015

شركة "500 mobile collective" تحقق استثمارها الاول في نظام التشغيل اندي "Andy OS" بهدف جلب الاندرويد الى سطح المكتب.

الشركة الناشئة "500 mobile collective" والتي تقوم بتمويل استثماراتها بحجم مالي ضئيل.

قد بدات اول اعمالها بتقديم القليل من المال لتشغيل تلك الخطط وفي جلب تطبيقات الهاتف على سطح المكتب, ولقد كان استثمار الشركة الاول في "Andy OS" وهو نظام تشغيل للاندرويد الذي يشغل تطبيقات الهاتف على الويندوز وعلى المكنتوش وايضا على الانظمة السحابية "Cloud".

ان "Andy OS" يمكن المستخدمين من الوصول الى تطبيقات الاندرويد المفضلة والى محتوى غوغل بلاي ستور "google play store" في المنصة الجديدة, كما وان "Andy OS" تعمل على جلب تلك التطبيقات لملايين الحواسيب الشخصية كما وتمنح المطورين طريقة جديدة للوصول الى المستخدمين, وان النظام التشغيلي للانظمة السحابية "cloud" يقدم كل المزايا التي من الممكن ان تتوقعها بما في ذلك واجهة المستخدم القابلة للتخصيص, وتنبيهات سطح المكتب, كما وتسمح للمستخدم من استعمال الهاتف كوسيلة تحكم عن بعد من اجل الالعاب التي تعمل على سطح المكتب.

ووفق لما قاله المؤسس المشارك والمدير التنفيذي للشركة "Sean Murphy" على ان "Andy OS" قد صممت لتومن نوع من الاستمرارية مابين تلك التطبيقات التي من الممكن ان يصلها المستخدم على هاتف الموبايل والاخرى التي على سطح المكتب.

في حين ان لشركة ابل "apple" استمراريتها الخاصة بين ال ايفون و الماك, الا انه لا شئ يضاهي العلاقة التي مابين اندرويد والويندوز او حتى مابين الاندرويد وماك.

هذه الفكرة قد التقطناها من بين المستخدمين الجدد: على الرغم من ان هذا المنتج لم يستخدم الا من حوالي اقل من تسع اشهر, الا انه قد جمع 3 مليون مستخدم في العالم, وان 60% منهم فعالين ويقضون بمعدل 23 دقيقة يوميا على "Andy OS".

ان هذا المنتج هو اكثر من ان يكون مجرد تصميم يمكن المستخدمين من الوصول الى حساباتهم من خلال تطبيقات الهاتف على سطح المكتب, بل هو نظام تشغيل يقدم الفرصة للمطورين من سرعة وسهولة لتطبيقات هواتفهم على سطح المكتب وايضا بتطوير تطبيقات سطح المكتب التي تعتمد على نظام التشغيل للاندرويد.

ان هذا النمو قد لفت نظر "Edith Yeung" والشركة "500 Mobile Collective" تلك الشركة التي قد استثمرت مبلغ 3 مليون دولار, وقال " Yeung" بان هذا النمو المبكر ل "Andy OS" قد ذكرها بمتصفح "Dolphin " حيث انها كانت تقوم على ادارة التسويق وتطوير الاعمال. وتقارن بما تقوم به الشركة من مشاريع في الفضاء الافتراضي والذي كان موجودا منذ عقود.

وقالت " Yeung" ان هذا المفهموم هو جديد بالنسبة لمستخدمي هواتف المحمول ولكنه ليس جديدا بالنسبة للمشريع السابقة.

وتامل الشركة من استخدام مفهوم الافتراضية وتحصيل الاعمال عن طريقها. وفي الوقت الحالي فان الشركة تركز على بناء نموذج اعمالها حول تنصيب التطبيقات وترخيص المنصة من اجل مطوري الاندرويد.

بتاريخ : 06/02/2015 القراءات : 1328



تعليقات حول الخبر

لا يوجد

.
BatMobile هو أفضل غلاف للأيفون
 
BatMobile هو أفضل غلاف للأيفون
.
غوغل تسعى إلى توسيع خدمة محفظتها و خدماتها المالية و بنفس الوقت شركة WePay تبداً بإستخدام ال API الخاص بالشراء الفوري
 
غوغل  تسعى إلى توسيع خدمة محفظتها و خدماتها المالية و بنفس الوقت شركة WePay تبداً بإستخدام ال API  الخاص بالشراء الفوري
.
يقوم الفيس بوك بفحص تطبيق بسيط لأجل هواتف الأندرويد المتدنية
 
يقوم الفيس بوك بفحص تطبيق بسيط لأجل هواتف الأندرويد المتدنية
.
املين بمشاركة اكبر للقراء , شركة ويكيبيديا تطرح تطبيق الهاتف الذي تم اعادة تصميمه
 
املين بمشاركة اكبر للقراء , شركة ويكيبيديا تطرح تطبيق الهاتف الذي تم اعادة تصميمه
.
اجلاء رواد الفضاء بعد انطلاق صافرة الانزار
 
اجلاء رواد الفضاء بعد انطلاق صافرة الانزار
.
إنه فجر الروبوتات لدينا , لحظات عظيمة , قريبة جداً , لبدئ عرض الروبوت في متجر VC
 
إنه فجر الروبوتات لدينا , لحظات عظيمة , قريبة جداً , لبدئ عرض الروبوت في متجر VC