اعمال اخبار  
. الاخبار » » العلمية

غوغل تسعى إلى توسيع خدمة محفظتها و خدماتها المالية و بنفس الوقت شركة WePay تبداً بإستخدام ال API الخاص بالشراء الفوري

غوغل  تسعى إلى توسيع خدمة محفظتها و خدماتها المالية و بنفس الوقت شركة WePay تبداً بإستخدام ال API  الخاص بالشراء الفوري
بتاريخ : 30/01/2015

صرحت شركة غوغل على أنها تتطلع قدماً للإستحواذ على Soft card لتوسيع خدمة محفظتها ( Google wallet) و ذلك لتصل إلى أبعد نقطة من نقاط البيع في تجارة التجزئة كما و إنها ترغب بتطوير مكانتها في العالم الواسع للمعاملات على الهاتف و لتنافس PayPal من خلال Instant Buy API.

و هذا يعني بأنه يحق لزبائن ال WePay إستخدام محفظة غوغل في دفع ثمن الأشياء.

يحق لهم الدفع و دفع الإشعارات و الفواتير بالإضافة لقدرة الزبائن إختيار طريقة الدفع بواسطة google wallet و إتمام المعاملات في مجرد ضغطتين و ذلك مثل خدمات PayPal الفورية.

و لقد صرحت Wepay على أن هذه المشاركة هي الأولى في عملية الدمج الحاصلة مع ال API وضمها إلى خدماتها.

تمتلك Invoice ASAP على 200 ألف عمل صغير تقدمه للزبائن و المغزى منه تسهيل الإندماج في محفظة غوغل للمدفوعات , و أيضاً لدفع الإشعارات في خدمات الهاتف جنباً إلى جنب مع طرائق الدفع الأخرى.

و إعتباراً منذ اليوم فإن ال WePay سوف توفر اندماج مع محفظة جوجل لزبائن اخرين أيضاً و هذا يتضمن Care.com, Constant Contact, FreshBooks, GoFundMe and Meetup …. 0

و إن هذا يعتبر جزء من نموذج توزيعي جديد للحفاظ على محفظة غوغل و الإلتزام بها , هذا ما أدلى به Richard Aberman المؤسس المشارك ل WePay و قال "نحن سعداء لأن نكون أول من حقق ذلك".

تسعى شركة غوغل لسد الثغرة فعندما يتحقق الكثير من الناس من بريدهم الإلكتروني و يقرأون الإشعارات و خدمات الهاتف الكثيرة فإن الدفع على الهاتف سوف يكون و بشكل مثبت مؤلم جداً.

و إذا ما قرأنا تقييم WePay فإن حوالي 20% من المعاملات قد حصلت اليوم على خدمات الهاتف , و إن 70% من زبائن ال WePay هم أول من فتحوا الإشعارات على خدمات هواتفهم و قال Richard Aberman "هذا بسبب أن التجربة كانت فاشلة" وقال نحن نريد لتلك العملية أن تكون سهلة قدر الإمكان ليتمكن الزبائن من الدفع ,و أيضاً من أن يتقادوا رواتبهم و قال بول هوبرن و هو مؤسس و مدير تنفيذي لل Invoice قال "إلا أنه يمكننا تحقيق الكثير على الهاتف و إن إدخال بطاقة الإئتمان على الهاتف هي بطبيعتها عملية صعبة و لكن لنجعلها أقل صعوبة لكي نمكن الزبائن من إنهاء معاملاتهم".

لماذا تتطلع جوجل إلى تعميم تجربتها مع google wallet ؟

لأن هذا يساعدها لكي تبقى على قدم المساوات مع تجربة الدفع التي طرحتها شركة ابل و من جانبها فإن iPhone maker تتطلع إلى وضع خدمتها الجديدة Apple Pay و التي تشبه PayPal و التي هي منافسة لها أيضاً في خدمة الزبائن و تقديم طرائق دفع متعددة لا تعتمد فقط على النقاط المادية فحسب بل و على خدمات الهواتف أيضاً و قال Richard Aberman أن شركته الأن في عملية دمج مع Apple Pay و من المرجح أنها سوف تدير تلك الخدمة في الأشهر القادمة.

ليس من الواضح تماماً و جتى الأن مدى حجم الإعتماد على Google Wallet Instant API , من هنا فإن قرار العمل يتم تطويره الأن مع ثلث الشركاء من wePay و إن غوغل تعمل على توسيع Google Wallet Instant API ليشمل IOS و ذلك في تموز 2015 .


بتاريخ : 30/01/2015 القراءات : 1167



تعليقات حول الخبر

لا يوجد

.
نجاح مميز لشركة
 
نجاح مميز لشركة
.
BatMobile هو أفضل غلاف للأيفون
 
BatMobile هو أفضل غلاف للأيفون
.
يقوم الفيس بوك بفحص تطبيق بسيط لأجل هواتف الأندرويد المتدنية
 
يقوم الفيس بوك بفحص تطبيق بسيط لأجل هواتف الأندرويد المتدنية
.
املين بمشاركة اكبر للقراء , شركة ويكيبيديا تطرح تطبيق الهاتف الذي تم اعادة تصميمه
 
املين بمشاركة اكبر للقراء , شركة ويكيبيديا تطرح تطبيق الهاتف الذي تم اعادة تصميمه
.
اجلاء رواد الفضاء بعد انطلاق صافرة الانزار
 
اجلاء رواد الفضاء بعد انطلاق صافرة الانزار
.
إنه فجر الروبوتات لدينا , لحظات عظيمة , قريبة جداً , لبدئ عرض الروبوت في متجر VC
 
إنه فجر الروبوتات لدينا , لحظات عظيمة , قريبة جداً , لبدئ عرض الروبوت في متجر VC