اعمال اخبار  
. الاخبار » » العلمية

إنه فجر الروبوتات لدينا , لحظات عظيمة , قريبة جداً , لبدئ عرض الروبوت في متجر VC

إنه فجر الروبوتات لدينا , لحظات عظيمة , قريبة جداً , لبدئ عرض الروبوت في متجر VC
بتاريخ : 25/01/2015



تماماً فإن رأس المال الإستثماري للروبوتات قد بدأ بالإقلاع , إذ أن أكبر شركة لصناعة الروبوتات و التي تدعى Irobot قد أطلقت رأس المال الإستثماري للشركة.

إن العقول التي صممت الروبوت بعد رومبا قد حققت رأس مال إستثماري خلال سنوات , و بدأت بإتخاذ خطوات واضحة لإضفاء الطابع الرسمي على البرنامج الأن , هذا و فقاً لما صرح به المدير التنفيذي لشركة Irobot و اسمه كولين انجل.

لقد كان أول تمويل رسمي لللإستثمار في (Paracosm) و لقد تم إغلاق الصفقة في تشرين 2014.

إن التطلع الحالي هو في إيجاد مستثمر في الساحل الغربي و ذلك ليترأس ذلك المتجر و الوصول إلى مرشحين فعالين عبر شركات التوظيف , إن الرؤية لإيجاد مستثمر للساحل الغربي توحي بأن تلك المحموعة الكبيرة من الشركات الناشئة المدعومة هي شركات جاهزة تماماً لخلق سوق من الروبوتات للساحل الغربي.

أما في إطار برنامج Irobot فإنه سوف يتم إنجاز من خمسة إلى عشرة إستثمار في كل عام من قبل مجموعة من الشركات , و سوف يتراوح حجم إستثمار الشركات ما بين مية ألف دولار أميركي و إلى 2 مليون دولار أميركي و إن متوسط حجم الإستثمار يعادل 200 ألف دولار أميركي و هذا ما صرح به أنجل.

كما و صرح أحد المستثمرين أنه و بهذا المستوى فإن الشركة سوف تحقق حجم الصندوق و الذي يقارب 25 مليون دولار أميركي

أشياء كثيرة تحدث في عالم الروبوتات و هي واقعية و حقيقية إلا أن أفضل طريقة لفهمها هو المشاركة بها , و قال أنجل "و بتأسيس صندوق الشركة أصبحنا قادرين على الإنطلاق و التعرف على شركات ناشئة تعمل في بناء الروبوتات , وروبوتات تتصل بعالم التكنلوجيا أيضاً و إننا سوف نعمل على ضم تلك الشركات الناشئة إلينا".

ووفقاً لما يقول إنجل فإن تعامل الشركات الناشئة مع الروبوتات هو أكثر و أبعد من أن يكون ربحاً مادياً فلقد حصلوا على 25 سنة من الخبرة والتجربة , التطور , الصناعة و توزيع الروبوتات إلى المستهلك , الدفاع و تحقيق الأمن في الأسواق.

كما أن للمصنعين أعمال أخرى أيضاً و فعلياً فإن أنجل لم يكن مخطئاً أبداً في ما قاله عن تلك الأسواق إذ أن إستثمار الروبوتات قد بلغت ذروتها في الربع الثالث من عام 2014 , و إن ثمان و عشرون شركة كانت قد حققت ربحاً و قدره 200 مليون دولار أميركي =.

إن تلك الصفقات هي صفقات خاصة بالروبوتات و هذا لا يتضمن الصناعات الثانوية و التي قد أعربت عن الإهتمام بها شركة Irobot.

لقد إرتفعت أرباح Gibo بالشهر الماض فقط إلى 23 مليون دولار و ذلك لبراعة إتقانها في صناعة الروبوتات , كما و إن Rethink Robotics قد سجلت أرباحاً تصل إلى 26.6 مليار لقاء سلسة من الأعمال خلال عام.

قال إنجل أنه و في مجالات خاصة التي تهتم بدعم مستهلكي الروبوتات و تتضمن أيضاً مصنعي الروبوتات و الذين يؤكدون على إستخدامات المستهلك , رعاية المسنين , و أيضاً الشركات التي تتعامل بالتكنولوجيا التي تتعلق بالروبوت مثل الحوسبة السحابية , الإنتقال بين البرامج الحاسوب و التلاعيب في المواضيع.

إن الإهتمام بين مستثمري المشاريع يتزايد حيث أن أنجل ينسب المكتشفات الحديثة لعدد من المخارج في العوالم الثانوية , و مع توفير الإئتمان Irobot Own roomba و التي قال عنها أنها روبوتات قد تم إنتشارها.

إن رومبا من الأشياء العظيمة فلقد تم بيع 13 مليون رومبا و إن 18% من عائداتها قد تم صرفه على صناعة المكانس الكهربائية قال انجل.

عدد ما لصفات كبيرة و شركات تطأ الأسواق بمنتجاتها و عرض روبوتاتها

و إن رومبا قد تمتلك شركة بالوقت الحالي.

بتاريخ : 25/01/2015 القراءات : 747



تعليقات حول الخبر

لا يوجد

.
نجاح مميز لشركة
 
نجاح مميز لشركة
.
BatMobile هو أفضل غلاف للأيفون
 
BatMobile هو أفضل غلاف للأيفون
.
غوغل تسعى إلى توسيع خدمة محفظتها و خدماتها المالية و بنفس الوقت شركة WePay تبداً بإستخدام ال API الخاص بالشراء الفوري
 
غوغل  تسعى إلى توسيع خدمة محفظتها و خدماتها المالية و بنفس الوقت شركة WePay تبداً بإستخدام ال API  الخاص بالشراء الفوري
.
يقوم الفيس بوك بفحص تطبيق بسيط لأجل هواتف الأندرويد المتدنية
 
يقوم الفيس بوك بفحص تطبيق بسيط لأجل هواتف الأندرويد المتدنية
.
املين بمشاركة اكبر للقراء , شركة ويكيبيديا تطرح تطبيق الهاتف الذي تم اعادة تصميمه
 
املين بمشاركة اكبر للقراء , شركة ويكيبيديا تطرح تطبيق الهاتف الذي تم اعادة تصميمه
.
اجلاء رواد الفضاء بعد انطلاق صافرة الانزار
 
اجلاء رواد الفضاء بعد انطلاق صافرة الانزار